تأجيل موعد اطلاق لعبة الرعب Alan Wake 2 بعض الوقت..

تم الاعلان قبل قليل عن تأجيل موعد اصدار لعبة الرعب والبقاء المرتقبة هذا العام Alan Wake 2 عن موعدها الاصلي قرابة 10 ايام.

لعبة الرعب ستصدر الان يوم 27 اكتوبر بعد ان كان مقرر لها ان تصدر يوم 17 من نفس الشهر. وحسب ما صرح به المطورين في استديو Remedy بأن شهر اكتوبر يبدو مناسب اكثر للعبة لاعطاء فرصة لاكبر عدد ممكن من اللاعبين لتجربة اللعبة.

“يعتبر شهر أكتوبر شهرًا رائعًا لإطلاق الألعاب ونأمل أن يوفر هذا التحول في التاريخ مساحة أكبر للجميع للاستمتاع بألعابهم المفضلة. لا يسعنا الانتظار لنريكم ما سيفعله الروائي المفضل لدى الجميع في دارك بليس الأسبوع المقبل. شكرا لصبرك!”

ستقدم اللعبة نقلة جديدة في تاريخ السلسلة، من خلال انتقالها الى الرعب الأسود المطلق بدل من الرعب النفسي، وقد شاركنا فريق التطوير في استديو Remedy مؤخراً كيف ساهم محرك اللعبة المستخدم في تطويرها Northlight في جعل هذا العنصر فعال داخل اللعبة.

أكدت المطور أنه استخدم محرك الألعاب الداخلي الخاص بها Northlight. هذا سيضمن أن تلتقط التكملة القادمة الأسلوب المرئي والأجواء المرئية للعبة أفضل من الجزء الأول.

الفريق قال إن قدرات المحرك ساعد على التقاط اجواء الرعب بشكل كبير ومخيف أكثر للاعبين من الجزء الأول. هذا لأن الجزء المقبل هو في الأصل لعبة رعب أصلية على عكس الجزء الأول الذي يعد من نوع الأكشن. حيث أن لعبة Control أيضًا تم تطويرها باستخدام نفس المحرك Northlight.

نحن نتطلع بشوق لتجربة اللعبة مع التحول الجديد ولا نرى اي ضرر في هذا التأجيل البسيط الذي سيبعدها بعض الشيء عن بعض العناوين الكبيرة التي ستصدر خلال نفس الفترة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button